سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة نيسان جوك الجديدة 2024 .. تحديثات متطور وتجهيزات حديثة

  • 1/2
  • 2/2

سيارة نيسان جوك الجديدة.. كشفت شركة نيسان اليابانية، عن مواصفات سيارتها الجديد جوك juke، والتي تكون بتحديثات كبيرة وتجهيزات تقنية حديثة، فيما تشهد مقصورة داخلية مميزة، بينما تأتي السيارة بنظام ملتيميديا جديد، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول تلك السيارة والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة نيسان جوك الجديدة
سيارة نيسان جوك الجديدة

مواصفات سيارة نيسان جوك الجديدة

فيما تدعم مواصفات سيارة نيسان جوك الجديدة، وجود شاشة داخلية تكون بقياس 12.3 بوصة، وأيضا يمكن ضمن مميزات السيارة، إمكانية دمج الهواتف الذكية والتي تتم عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ويتوفر بالسيارة مقاعد مزودة بفرش ألكانتارا مع خيوط حياكة خاصة.

وكذلك تدعم سيارة نيسان الجديدة، نظام تحذير مغادرة حارة السير وأيضا الرجوع للخلف، وكذلك مساعد الحفاظ على حارة السير، ويتوفر للسيارة طاقم عجلات مصنوع من معدن خفيف، والذي يكون بقياس 17 بوصة.

إعلانات

كما يوجد برنامج طلاء السيارة بألوان جديدة وكذلك المرايا وتوسعة الرفرف، والتي تكون بنفس اللون أيضا، بينما يكون الحد الأقصى لعزم الدوران 180 نيوتن متر، مع ناقل الحركة اليدوي سداسي، أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج، ويكون مكون من 7 سرعات

إعلانات

وينضم لبرنامج طلاء السيارة ألوان جديدة منها الأصفر اللامع مع السقف الأسود، والعديد من المكونات المتباينة بنفس اللون مثل المرايا، وتوسعة الرفارف وشبكة المبرد والأعمدة، ويتوفر للسيارة طاقم عجلات مصنوع من معدن خفيف قياس 17 بوصة.

سيارة نيسان جوك الجديدة
سيارة نيسان جوك الجديدة

محرك سيارة نيسان جوك 2024

أما عن محرك السيارة يكون تربو ثلاثي الأسطوانات وذلك بقوة تصل إلى 114 حصان، وتعتمد السيارة على نظام دفع هجين مع محرك بنزين سعته 1.6 لتر، وأيضا يكون المحرك بقوة تصل إلى 94 حصان، وكذلك يكون الحد الأقصى لعزم الدوران بقوة تصل إلى 148 نيوتن متر.

بينما يولد المحرك الكهربائي، بقوة حوالي 49 حصان، بينما يبلغ الحد الأقصى لعزم الدوران حوالي 205 نيوتن متر، بينما تكون سعة البطارية حوالي 1.2 كيلو وات ساعة، ويكون ذلك مع مولد يكون قدرته حوالي 15 كيلو وات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا