سيارات / اسواق الاخبارية

تراجع أسعار كيا بالسوق المصري.. انخفاض يصل لنصف مليون جنيه

تراجعت أسعار سيارات كيا بالسوق المصري، وتتراوح ما بين 170 ألف حتى 550 ألف، وتعتبر اختيار مناسب لكافة المستهلكين والتي تناسب جميع الأشخاص، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول أسعار كيا بالسوق المصري، والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

تراجع أسعار سيارات كيا بالسوق المصري

سيارة كيا جراند سيراتو

تعد كيا جراند سيراتو من السيارات السيدان العائلية المحببة لدى العديد من العائلات في . وفي ضوء التخفيضات الجديدة، انخفضت أسعارها بقيم تتراوح ما بين 170 و200 ألف جنيه. حيث أصبحت الأسعار الرسمية للسيارة جراند سيراتو موديل 2024 تبدأ من مليون و250 ألف جنيه للفئة الأولى، ومليون و380 ألف جنيه للفئة الثانية، بينما تتوفر الفئة الثالثة بسعر مليون و450 ألف جنيه.

إعلانات

سيارة كيا سورينتو

إعلانات

تأتي كيا سورينتو بتنوع فئاتها وقدراتها المتعددة، وهي من بين أكثر السيارات شعبية في فئة الـSUV بالسوق المصري. وبهذه التخفيضات الجديدة، حصلت سورينتو على أكبر نسبة بقيمة 550 ألف جنيه، حيث باتت تتوفر بسعر يبدأ من ثلاثة ملايين و200 ألف جنيه.

مواصفات سيارات كيا موديل 2024

سيارة كيا إكسيد

بينما تراوحت أسعار كيا إكسيد كروس أوفر موديل 2024 ما بين 340 و 350 ألف جنيه، لتصبح الأسعار الجديدة تبدأ من مليون و400 ألف جنيه للفئة الأولى، ومليون و500 ألف جنيه للفئة الثانية، بينما أصبح سعر الفئة الأعلى تجهيزًا مليون و600 ألف جنيه.

سيارة كيا سبورتاج

انخفضت أسعار كيا سبورتاج الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات موديل 2024 ما بين 310 وحتى 400 ألف جنيه، حيث باتت الأسعار الرسمية تبدأ من مليون و790 ألف جنيه للفئة الأولى، ومليون 920 ألف جنيه للفئة الثانية، ومليونين و50 ألف جنيه للفئة الثالثة، فيما تراجعت أسعار الفئات الأخرى حسب مستويات التجهيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا