سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة لامبورجيني Urus الجديدة.. نسخة هجين بقوة مرعبة

طرحت الشركة الإيطالية لامبورجيني، سيارة لامبورجيني Urus الجديدة، والتي تكون ضمن فئة السيارات الرياضية المميزة متعددة الأغراض والاستخدامات الـ SUV، حيث تأتاي تلك السيارة بنسخة هجين Plug-in ، وتشهد وجود عدد من المميزات والتجهيزات الأخرى، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة مواصفات ومميزات السيارة والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

مواصفات سيارة لامبورجيني Urus الجديدة

وأوضحت الشركة الإيطالية، بأن سيارة لامبورجيني Urus الجديدة، تعتمد على نظام دفع هجين يتألف من محرك بنزين وآخر كهربائي بقوة إجمالية تبلغ 800 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 1283 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق السيارة Urus SE الجديدة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 3 ثوان، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 304 كلم/س، وتتميز تلك السيارة بأنها مميزة للطرق الوعرة.

إعلانات

بطارية سيارة الطرق الوعرة Urus SE الجديدة

بينما جاءت بطارية السيارة والتي تكون بسعة 9.25 كيلو وات لكل ساعة، والتي توفر مدى سير كهربائيا يبلغ 60 كلم، المقصورة الداخلية بشاشة كبيرة قياس 3ر12 بوصة ولوحة أجهزة قياس وبيان رقمية.

إعلانات

وعلى الصعيد الشكلي، تتميز السيارة Urus SE الهجين بتصميم جديد لغطاء المحرك والمصدم الأمامي والشبكة الأمامية، بالإضافة إلى كشافات LED، في حين تتألق المؤخرة بناشر هواء جديد وتصميم جديد لغطاء صندوق الأمتعة ومصابيح على شكل حرف Y.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا