سيارات / اسواق الاخبارية

سعر ومواصفات تويوتا كورولا 2024.. تراجع جديد يصل لـ 200 ألف جنيها

  • 1/2
  • 2/2

تراجع سعر سيارة تويوتا كورولا 2024، بشكل ملحوظ خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك مقارنة بالنماذج السابقة، حيث جاء ذلك التراجع مع هبوط الأوفر برايس، تزامنا مع استقرار سعر صرف الدولار، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

تويوتا كورولا 2024
تويوتا كورولا 2024

سعر تويوتا كورولا 2024

حيث انخفض سعر سيارة تويوتا كورولا الجديدة، فيما تراجعت قيمة الفئة الأولى بما يقرب من 200 ألف جنيها، ليتم بيعها بحوالي مليون و700 ألف جنيها، بينما انخفض سعر الفئة الثانية بما يقرب من 100 ألف جنيها، ليتم بيعها بحوالي 2 مليون جنيها.

مواصفات تويوتا كورولا 2024

أما عن مواصفات سيارة تويوتا الجديدة، فتدعم عدد من التجهيزات وأنظمة الأمان، منها فتحة سقف بانوراما، وشاحن لاسلكي وبلوتوث وUSB، وشاشة تحكم بحجم 7 بوصة تعمل بنظام ترفيه Entune 0.3.

إعلانات

تويوتا كورولا 2024
تويوتا كورولا 2024

وأيضا تدعم السيارة نظام Apple CarPlay ونظام Android Auto، وكذلك يعمل محرك السيارة بسعة 2600 سي سي ويولد قوة 120 حصاناً، مما يضمن تجربة قيادة ممتازة وأداء موثوق به.

إعلانات

كما تضم السيارة عدادات رقمية مع شعار تويوتا، وتدعم نظام Amazon Alexa، وتتمتع بوسائل الأمان مثل الوسائد الهوائية والفرامل المانعة للانغلاق، ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا