سيارات / اسواق الاخبارية

أسعار ميتسوبيشي اتراج موديل 2024 الجديدة.. مواصفات مميزة وتنافسية

  • 1/2
  • 2/2

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، أسعار ميتسوبيشي اتراج موديل 2024 الجديدة، حيث لم تشهد السيارة أي زيادة في السعر بناء على أخر تحديث في سوق السيارات المصري، فيما استقرت أسعار العلامة التجارية اليابانية بالسوق المصري، ويكون ذلك باختلاف الموديلات.

إعلانات

ميتسوبيشي اتراج موديل 2024
ميتسوبيشي اتراج موديل 2024

أسعار ميتسوبيشي اتراج موديل 2024 الجديدة

حيث تشهد الشركة اليابانية وجود عدد من الموديلات بالسوق المحلي، ومنها سيارة اكليبس كروس، وسيارة اكسابندر، وسيارة ميراج، بينما تعتبر السيارة ميتسوبيشي اتراج من أرخص السيارات التي تقدمها علامة ميتسوبيشي في السوق المصري.

كما تكون سيارة ميتسوبيشي اتراج ضمن فئة السيدان متوسطة الحجم، وتقدم على المستوي المحلي بفئة واحدة والتي جاءت بدون تغيير أو زيادة، وتكون بقيمة تصل لما يقرب من 915000 جنيها مصريا.

إعلانات

ميتسوبيشي اتراج موديل 2024
ميتسوبيشي اتراج موديل 2024

مواصفات ميتسوبيشي اتراج موديل 2024 الجديدة

فيما تضم تلك السيارة عدد من المميزات والتجهيزات، ومنها مكيف هواء، زجاج كهربائي، جنوط 15 بوصة، اضاءة نهارية، قفل مركزي، ريموت تحكم، إطارات 185/55 R15 82V، وسائد هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD.

إعلانات

وتحتوي السيارة على نظام إيموبليزر ضد السرقة، مرايات جانبية كهربائية، شاشة لعرض الوسائط، نظام صوتي ترفيهي، بلوتوث، بينما تستمد قوتها من محرك 1200 سي سي، بقوة 76 حصانا و100 نيوتن متر من عزم الدوران، بالاضافة إلى ناقل سرعات CVT أوتوماتيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا