سيارات / اسواق الاخبارية

أسعار سيات تاراكو 2024 في السوق المصري .. تراجعت ربع مليون جنيها

  • 1/2
  • 2/2

تعبر سيات تاراكو 2024، من الطرازات المتاحة في السوق المصري، وقد تراجعت أسعارها مؤخرا وبالأخص بعد انخفاض الأوفر برايس بسبب استقرار سعر صرف الدولار، ولذلك يقدم موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

أسعار سيات تاراكو 2024
أسعار سيات تاراكو 2024

سعر سيارات سيات تاراكو 2024 في

حيث انخفضت أسعار سيارات سيات تاراكو بقيمة تصل إلى 250 ألف جنيها، وتبدأ سعرها للفئة الاولى Experience من مبلغ 2.2 مليون جنيها مصريا، بينما تبدأ سعر الفئة الثاني FR من مبلغ 2.35 مليون جنيها مصريا.

محرك سيارة سيات تاراكو 2024

حيث تعتمد السيارة على محرك رباعي الأسطوانات سعته 1.4 لتر تيربو، بقوة تصل إلى حوالي 150 حصان، ويبلغ الحد الأقصى لعزم الدوران ويصل لما يقرب من 250 نيوتن لكل متر، وتم تزويد السياة بناقل حركة أوتوماتيكي، ومكون من 6 سرعات، ومتوسط استهلاك الوقود لكل 100 كيلو متر حوالي 7.3 لتر.

إعلانات

فيما تتميز السيارة بعدد 6 وسائد هوائية، ونظام فرامل مانع للانغلاق ABS، ونظام الثبات الإلكتروني ESC، ونظام مساعدة الفرامل BA، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام مساعدة الركن مع حساسات خلفية.

إعلانات

أسعار سيات تاراكو 2024
أسعار سيات تاراكو 2024

مواصفات سيارة سيات تاراكو 2024

وأيضا تدعم السيارة مثبت سرعة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية LED، وإضاءة نهارية LED، وحساسات مصابيح أمامية وحساسات ضوء ومطر، وزجاج عازل للحرارة، ومرايات جانبية كهربائية.

كما تدعم السيارة وجود شبكة أمامية رياضية، وجنوط بقياس 20 بوصة للفئات الأعلى، وتدعم بلوتوث، وتطبيقات ذكية، ونظام صوتي BEATS مكون من 9 مكبرات صوتية، وشاشة وسائط 9.2 بوصة، وشاحن محمول لاسلكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا