سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة 2024.. تعرفوا على مواصفاتها بالسوق المصري

  • 1/2
  • 2/2

أعلن وكيل الشركة الكورية في السوق المصري، عن طرح سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة 2024، ويكون ذلك خلال الأيام المقبلة، وتعتبر تلك السيارة محل سيارة هيونداي النترا اتش دي في الأسواق المصرية، بعد توقف إنتاجها بشكل رسمي، فيما تنتمي السيارة الجديدة لفئة السيارات السيدان المميزة، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، مميزات ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة 2024
سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة 2024

محرك سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة 2024

فيما يكون محرك السيارة 4 سلندر سعه 1600 سي سي ويعمل على إنتاج قوة تصل إلى 127 حصان، وأيضا تكون متصلة بعلبة تروس أوتوماتيك مكونة من 6 سرعات، وتكون طول السيارة 4620 مم، وعرضها 1800 مم، وارتفاعها 1450 مم، وقاعدة عجلات بطول 2700 مم .

كما تم تزويد السيارة عدد من التجهيزات وأنظمة الامان، وتشمل وسائد هوائية متعددة، ونظام TPMS لمراقبة ضغط الإطارات، وكذلك نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وأيضا تدعم السيارة وجود نظام للمساعدة على الركن، وكاميرا خلفية، ونظام توزيع إلكتروني للفرامل EBD.

إعلانات

مواصفات سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة 2024

حيث تشمل مواصفات هيونداي إلنترا AD الجديدة، بأن يوجد بها أجهزة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، ونظام التحكم في الجر TCS، والثبات الإلكتروني ESC، وكذلك تكييف هواء يدوي، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، وكذلك نظام للتحكم في وضعية القيادة.

إعلانات

سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة 2024
سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة 2024

وأيضا تشمل السيارة وجود نظام غلق مركزي، بلوتوث، ومداخل AUX، وإمكانية تعديل مقعد السائق بعدة وضعيات مختلفة، وبها نظام صوت مكون من 4 سماعات، ومدخل USB لشحن الأجهزة الإلكترونية، وعدد من التجهيزات والمميزات الاخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا