الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة هيونداي توسان 2024 في .. مواصفات وتقنيات جديدة

  • 1/2
  • 2/2

تتوافر سيارة هيونداي توسان 2024 في ، بسعر ومواصفات مميزة، وتأتي بعدد من الفئات والتجهيزات وأنظمة الآمان، وتعتبر تلك السيارة من أشهر السيارات الرياضية المتوافرة في سوق السيارات المصري وتكون ضمن الـ SUV الفاخرة، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة هيونداي توسان 2024
سيارة هيونداي توسان 2024

مواصفات سيارة هيونداي توسان 2024

حيث تتوافر سيارة هيونداي توسان الجديدة بأن تكون بناقل حركة 7 غيار متصل بعلبة تروس أوتوماتيك، فيما يكون بمحرك السيارة رباعي الاسطوانات 4 سلندرتيربو سعة 1600 سي سي، لإنتاج قوة تصل إلى 180 حصان.

أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يصل إلى 265 نيوتن متر، وتحتوي السيارة هيونداي على عدد من التجهيزات، والتي تشمل شاشة تعمل باللمس، حساسات ركن خلفية، مرايات جانبية كهربائية، جنوط، مثبت سرعة، ريموت تحكم، انذار.

إعلانات

وكذلك خاصية مانع السرقة، إضاءة LED، مكيف هواء،  ، زر تشغيل وايقاف المحرك، نظام صوتي ترفيهي، عجلة قيادة مالتي فانكشن، نظام الثبات الالكتروني، منظومة الوسائد الهوائية، ، زجاج كهربائي.

إعلانات

كما تضم السيارة عدد من أنظمة السلامة والآمان، ومنها ، فرامل مانعة للانغلاق، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل، مصابيح ضباب، وعدد من المميزات والتجهيزات الأخرى.

سيارة هيونداي توسان 2024
سيارة هيونداي توسان 2024

سعر سيارة هيونداي توسان 2024

فيما تتوافر السيارة بالنسبة للفئة الأولى بسعر مليون و750 ألف جنيه، وبالنسبة للفئة الثانية بسعر مليون و850 ألف جنيه، وبالنسبة للفئة الثالثة بسعر مليون و950 ألف جنيه، وبالنسبة للفئة الرابعة بسعر 2 مليون و150 ألف جنيه، وبالنسبة للفئة الخامسة بسعر 2 مليون و175 ألف جنيه، وبالنسبة للفئة السادسة بسعر 2 مليون و250 ألف جنيه، وبالنسبة للفئة السابعة بسعر 2 مليون و275 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا