الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات سيارة سوزوكي فرونكس 2024.. تقنيات جديدة ومتطورة

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة سوزوكي عن مواصفات سيارة سوزوكي فرونكس 2024، والتي تكون مزودة بعدد من التجهيزات الجديدة ومميزات الآمان والسلامة والتقنيات المتطور، وتتوافر السيارة بستة فئات وهي كل من فئة Sigma، وفئة Delta، وفئة Delta+، وفئة Delta+ (O)، وفئة Zeta، وفئة Alpha، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير مواصفات السيارة والسعر المتوقع والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة سوزوكي فرونكس 2024
سيارة سوزوكي فرونكس 2024

محرك سيارة سوزوكي فرونكس 2024

حيث تتوافر السيارة بسعر يبدأ من 10 آلاف دولار ويختلف حسب كل فئة والمميزات المقدمة بها، وتدعم وجود وسائد هوائية جانبية وستائرية، وأيضا يمكن الاختيار ما بين محرك بنزين سعة 1.2 لتر، أو محرك بنزين سعة 1.2 لتر مع مجموعة CNG، أو محرك بنزين توربو سعة 1.0 لتر.

كما تتميز سيارة سوزوكي الجديدة بوجود أقصى درجات الراحة والرفاهية، مع مقصورة بمساحة واسعة وتصميم عصري، ويكون ذلك لتعزيز الراحة والجاذبية، وتتيح للركاب مقاعد بتصميم أنيق ومريح، ولمسة من الفخامة والتكنولوجيا المتطورة.

إعلانات

مواصفات سيارة سوزوكي فرونكس 2024

وأيضا يوفر ذلك النظام تجربة استخدام للرحلات وللركاب أيضا تكون ممتعة ومسلية، وتسعي شركة سوزوكي لتقديم خيارات أمان مميزة مع توفير عدد من الفئات التي تناسب كافة الاحتياجات.

إعلانات

سيارة سوزوكي فرونكس 2024
سيارة سوزوكي فرونكس 2024

فيما إنه قد تم استخدام مواد عالية الجودة ضمن مميزات السيارة، ويكون ذلك من أجل ضمان تجربة قيادة متميزة، وذلك مع تكنولوجيا متطورة وتشهد وجود نظام ترفيهي حديث، مع شاشة لمس كبيرة وتطبيقات السيارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا