ترددات / لحظات نيوز

موعد شباب البومب 12 2024 والقنوات الناقلة ومتي يعرض الإعادة

مع اقتراب شهر المبارك يكثر البحث عن موعد شباب البومب، وهو من المسلسلات الكوميديا  ولقى هذا المسلسل إعجاب على مدار الإحدى عشر جزء، والجميع متحمس للاطلاع على الجزء الثاني عشر، ومن خلال موقع لحظات نيوز سوف نتعرف على قصة مسلسل شباب البومب.

ما هي قصة مسلسل شباب البومب

موعد مسلسل شباب البومب 12المسلسل حصل على إعجاب الكثير من المشاهدين خلال السنوات السابقة، ولقة نجاحًا كبيرًا، ونجح في صنع قاعدة جماهيرية بمنطقة الخليج، ولأنه يعالج الكثير من المشكلات الرائجة بأسلوب جذاب.

تدور أحداث المسلسل في جو من الكوميديا ، وذلك من خلال مغامرات عامر بصحبة أصدقائه الثلاثة وهم كفتة وشكش وتركي، ويقومون بعرض مجموعة من المواقف الكوميدية المختلفة التي تواجه الشباب .

أقرأ أيضًا: موعد مسلسل حق عرب في رمضان  والقنوات الناقلة للمسلسل واحداث الحلقة الاولي

موعد مسلسل شباب البومب 12

لم يتم الكشف عن مواعيد عرض شباب البومب 12 حتى الآن، ومن المقر الإعلان أول أيام رمضان، وذلك  من أجل متابعة العمل الفني الذي قام بتحقيق الأرقام القياسية في تاريخ المسلسلات الخليجية والسعودية.

من المعروف أن عرض المسلسل يكون خلال شهر رمضان المبارك، ولا بد أن نتذكر أن رمضان هو شهر العبادات والقيام والصلاة وليس التفرج على المسلسلات.

يتم عرض المسلسل على قنوات روتانا خليجية وSTC TV بالإضافة إلى منصة Alooy TV.

أقرأ أيضًا: موعد مسلسل العربجي 2 في رمضان  والقنوات الناقلة للمسلسل واحداث الحلقة الاولي

طاقم عمل مسلسل شباب البومب 12

يوجد في المسلسل مجموعة من الأبطال اللامعين، وكل منهم يمتلك الحس الكوميدي والفكاهي بطريقته، ويكونون كالتالي:

  • وائل الحربي.
  • مهند الجميلي.
  • محمد الدوسري.
  • فيصل العيسي.
  • على المدفع.
  • عبد العزيز الفريحي.
  • سارة اليافعي.
  • شفيقة يوسف.

يعمل المسلسل على تسليط الضوء على القضايا الاجتماعية والثقافية المهمة في المملكة العربية ، ويعمل على توضيح الأفكار والتحديات التي يقوم بمواجهتها الشباب في الوقت الحالي.

وخلال الموسم الماضي قام الشباب بإثبات نفسه كأفضل مسلسل سعودي، وكل حلقة كان يتم عرضها بشكل متقن.

أقرأ أيضًا: موعد مسلسل الصديقات (القطط) في رمضان  والقنوات الناقلة للمسلسل واحداث الحلقة الاولي

تكثر المسلسلات مع اقتراب الشهر المبارك لاختبار العبد، وذلك لأن شهر رمضان هو شهر العبادة والتقرب على الله جل وعلا، ولا بد من استغلال كل دقيقة في هذا الشهر المبارك في الطاعة والعبادة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا