الارشيف / ترددات / لحظات نيوز

أحدث قناة دبي وان Dubai one الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات

  • 1/2
  • 2/2

يعد قناة دبي وان Dubai one الجديد من أكثر القنوات التي يتم البحث عنها على شبكة الإنترنت الإلكترونية بمختلف محركات البحث الشهيرة وعلى رأسهم محرك google الشهير، وقد قام بهذا البحث عدد كبير من جماهير الوطن العربي بمختلف الدول وقد ازداد البحث تحديدًا في الساعات القليلة الماضية.

اسم القمر التردد معامل الترميز الاستقطاب
Nile sat 11785 27500 رأسي
هوت بيرد Hot bird 11747 27500 أفقي
يوتلسات Eutel sat 12322 27500 رأسي
بدر سات Badr sat 12130 27500 رأسي
اسيا سات Asia sat 3660 27500 رأسي

قناة دبي وان Dubai one

يعتبر تردد قناة دبي وان Dubai one الجديد من القنوات والترددات الأكثر متابعة ضمن مجموعة القنوات العربية على القمر الصناعي نايل سات.

حيث استطاعت هذه القناة وفي فترة قصيرة جدًا من الحصول على عدد كبير جدًا من المتابعين والمشاهدين في كل العالم العربي تميزت قناة دبي وأن بعرض محتواها من الأفلام الأجنبية في أعلى جودة وأعلى دقة في صورتها وكذلك وضوح عالي في صوتها مع عدم حدوث تشويش تميزت أيضًا هذه القناة بأنها تعرض الأفلام الأجنبية الجديدة والحصرية وتجدد من نفسها بشكل دائم.

أكثر ما جعل هناك إقبال على متابعة هذه القناة هو أنها قناة مجانية تقدم محتواها بشكل مجاني تمامًا هي قناة أيضاً من القنوات المفتوحة بشكل دائم أي أنها لا تنقطع عن البث ولا تتوقف على الإطلاق يتوفر ترددات مختلفة للقناة على مختلف الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

تردد قناة دبي وان

متابعة أقوى الأفلام الأجنبية والحصرية على قناة دبي وان Dubai one على القمر الصناعي Nile sat للبحث الدائم على معرفة تردد قناة دبي وان Dubai oneالجديد على القمر الصناعي نايل سات نوفر لكم تردد القناة في هذا المقال وهذا التردد هو:

القمر الصناعي نايل سات
اسم القناة على الريسفر دبي وان Dubai one
الجودة  HD
التردد 11785
الاستقطاب رأسي V
معامل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 6/5

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا