اقتصاد / صحيفة الخليج

بيان مهم من «فلاي دبي» بشأن الرحلات الملغاة وقيمة التذكرة

عادي

نصحت بالتأكد من حالة الرحلة قبل الوصول إلى المطار

17 أبريل 2024

12:54 مساء

قراءة دقيقة واحدة

بيان مهم من «فلاي دبي» بشأن الرحلات الملغاة وقيمة التذكرة

بيان مهم من «فلاي دبي» بشأن الرحلات الملغاة وقيمة التذكرة

دبي: «الخليج»
بعد استئناف رحلات «فلاي دبي» تدريجياً اليوم 17 إبريل الجاري، قدمت الناقلة بعض النصائح إلى المسافرين في مطار دبي الدولي، مؤكدة، أنه سيتم الاتصال بالمسافرين الذين تم إلغاء حجوزاتهم لاسترداد قيمة تذاكرهم بالكامل.
ونصحت «فلاي دبي» المسافرين بالذهاب إلى مطار دبي الدولي فقط بعد التأكد من أن رحلتهم سيتم تشغيلها عن طريق التحقق من قسم حالة الرحلة على موقع الناقلة.
كذلك نصحت الناقلة المسافرين الذين حجزوا من خلال وكلاء السفر بالاتصال بهم مباشرة لخيارات استعادة قيمة التذكرة أو إعادة الحجز.
ونصحت «فلاي دبي» الركاب بتحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بهم عبر قسم إدارة الحجز على موقع الناقلة.
واستأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من الساعة 10:00 صباح اليوم 17 إبريل، وسيتم تشغيل عدد من الرحلات المغادرة المختارة من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي على أن تستأنف الرحلات المجدولة بعد الساعة 20:00 (بتوقيت دبي)، بينما من المقرر استئناف الرحلات من المبنى رقم 3 بعد منتصف الليل.
وقالت الشركة: «نظراً لتأثير الظروف الجوية الحالية في دولة على عملياتنا وظروف الطرق الحالية المستمرة، فقد تم إلغاء المزيد من الرحلات اليوم. نعمل بأقصى طاقاتنا لعودة جدول رحلاتنا المعتاد وتقليل التأثيرات على جداول سفر ركابنا للوصول إلى وجهاتهم النهائية بأمان. نعتذر عن الإزعاج الناتج عن هذه الأحوال الجوية».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2kt9ztx2

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا