الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

الأماكن والمواعيد.. عوالق ترابية وتدني الرؤية في

نبه المركز الوطني للأرصاد من عوالق ترابية على أجزاء من منطقة حتى الساعة 9 من صباح اليوم الثلاثاء، تشمل تأثيراتها تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.
ويشمل التنبيه: الدرعية والعاصمة الرياض وثائق وحريملاء وضرما ومرات والدوادمي والرين والقويعية وعفيف والحريق والخرج والدلم وحوطة بني تميم.

أتربة مثارة

كما نبه المركز من أتربة مثارة، تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء، يصاحبها رياح نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (1 – 3) كيلومترات. للتفاصيل This is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status This is a Twitter Status— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) https://twitter.com/NCMKSA/status/1782482437248803209?ref_src=twsrc%5Etfw
ويشمل التنبيه: الزلفى والغاط والمجمعة وشقراء والحريق والخرج والدلم وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر والدرعية والعاصمة الرياض والمزاحمية وثادق وحريملاء ورماح وضرما ومرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا