الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

مساهمو «إي 7» يقرون تقسيم السهم إلى عشرة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة «إي 7»، عن موافقة جمعيتها العمومية الأولى، برئاسة أحمد الشامسي، رئيس مجلس الإدارة على تقسيم أسهم المجموعة، حيث يجب تقسيم كل سهم صادر بقيمة 2.5 درهم من رأسمال الشركة إلى عشرة أسهم، بحيث تكون قيمة كل سهم 0.25 درهم من رأس المال الشركة.

ويبلغ رأس مال الشركة 524,81 مليون درهم، مقسمة إلى 2.099 مليار سهم، حيث تبلغ قيمتها الاسمية 0.25 درهم للسهم الواحد، مدفوعة بالكامل كأسهم نقدية.

وقال الشامسي: «نرحب بجميع مساهمينا في اجتماع الجمعية العمومية الأول، حيث نرى فيه خطوة هامة أخرى في رحلة مجموعة «إي 7» كشركة مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية عام ».

وأضاف: «من خلال تقسيم الأسهم، الذي وافق عليه مساهمو المجموعة، الأربعاء، نعزز قدرة المستثمرين على المشاركة في قصة نموها القوية، من خلال خفض سعر كل سهم. يشجع تقسيم الأسهم أيضًا بشكل غير مباشر على تحسين السيولة، من خلال زيادة عدد الأسهم المُصدرة، ما سيسمح بالتداول بزيادات أقل في القيمة - وهو أمر نعلم أنه قيم لقاعدة المستثمرين الأفراد المتزايدة لدينا. يعتقد مجلس الإدارة والإدارة أن استراتيجية نمو المجموعة متعددة القطاعات، وعبر الأسواق تقدم فرصًا كبيرة على المدى الطويل، وسنواصل اتخاذ القرارات التي تكون مفيدة لمساهمينا وللمجموعة».

وسيتم تقسيم الأسهم في الربع الثاني من عام 2024 محكوماً بالآليات التنظيمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا