الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

«غرفة الفجيرة» تشارك في معرض كانتون الصيني

عادي

28 أبريل 2024

17:21 مساء

قراءة دقيقة واحدة

وفد غرفة الفجيرة خلال المعرض

وفد غرفة الفجيرة خلال المعرض

الفجيرة: محمد الوسيلة
شاركت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة في معرض الدولي «كانتون 2024» الـ 135 في الفترة من 23 إلى 27 إبريل الجاري في مدينة غوانزو.
وضم وفد الغرفة خالد محمد الجاسم رئيس لجنة ريادة الأعمال في مجلس إدارة الغرفة، وأحمد حسن اليماحي نائب رئيس اللجنة وفطيم عبيد الشحي مقرر اللجنة وعدد من خريجي الدبلوم المهني للتجارة وريادة الأعمال وعدد من أصحاب المشاريع الصغيرة.
وأوضح خالد محمد الجاسم أن مشاركة وفد الغرفة في المعرض تأتي في إطار ما توليه الغرفة ومركز الفجيرة لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة من أهمية للمعارض التي تتيح الفرص للتعرف على أحدث المنتجات الصناعية والتكنولوجية.
وأضاف الجاسم أن المشاركة في «كانتون» تُعزز استفادة الغرفة من الخبرات الصينية، لاسيما في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة، باعتبار أن المعرض يعتبر من أكبر المعارض التجارية على مستوى العالم، من حيث المساحة ونوعية المنتجات المختلفة التي تعرض فيه، والتي تشتمل على الإلكترونيات والماكينات والآليات ومواد البناء والديكور والأثاث والساعات والأدوات البصرية وغيرها، ما يتيح لأصحاب الأعمال ورواد المشاريع الشباب إمكانية شرائها بأسعار مناسبة، والاستفادة منها في إقامة مشاريع خاصة.
وأشار إلى أن وفد الغرفة قام على هامش الزيارة بزيارات تخصصية لبعض المصانع المتخصصة في إنتاج أجهزة ومعدات البيع الآلي والصناعات البسيطة، إلى جانب زيارة كبرى شركات التصدير لمواد الأثاث والديكور، وتجارة قطع السيارات والإكسسوارات.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3nw5d39j

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا