الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

اختيار 11 إماراتياً لبرنامج «سفراء شراع الشباب»

الشارقة: «الخليج»
أعلن مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) عن اختيار11 طالباً إماراتياً متميزاً من جامعة الشارقة، وكليات التقنية العليا، وجامعة زايد، وجامعة والجامعة الأمريكية في الشارقة، للانضمام إلى برنامج «سفراء شراع الشباب».
وتأتي المبادرة بدعم «صندوق تقنية المعلومات والاتصالات» تحت مظلة هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، فيما يقدم البرنامج فرصة للشباب لتعزيز مهاراتهم وتوسيع شبكاتهم المهنية في الشارقة.
ويعمل «سفراء شراع الشباب» على تنمية مهارات الابتكار والقيادة عبر ورش عمل متخصصة وتوجيه مباشر من خبراء الصناعة وفرص للتواصل الفعّال.
ونظم البرنامج جلسة حوارية مع نجلاء المدفع، المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع»، لاستكشاف الفرص الجديدة في عالم الأعمال وتحصيل رؤى قيمة حول استراتيجيات الريادة وفنون القيادة ولتعميق فهمهم لعالم الأعمال وتعزيز قدراتهم القيادية.
وقالت نجلاء المدفع، الرئيس التنفيذي لـ«شراع»: يبدأ «سفراء شراع الشباب» رحلة استثنائية تهدف إلى تطوير مهاراتهم القيادية والابتكارية. نحن ملتزمون بتزويد هؤلاء الشباب بالمعارف والفرص اللازمة ليبرزوا كقادة المستقبل في عالم ريادة الأعمال، معززين بذلك روح الريادة والابتكار في الإمارة.
وأعرب المهندس عمر المحمود، الرئيس التنفيذي لـ«صندوق تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات» عن تقديره للشراكة مع مركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع»، مؤكداً دوره في تمكين الشباب وتعزيز ريادة الأعمال والابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وقال: تؤكد هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، ممثلة بصندوق تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، التزامها بتعزيز هذه المبادرات بما يتماشى مع أهداف رؤية «نحن الإمارات 2031».

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا