اقتصاد / صحيفة الخليج

الشارقة تشارك في سوق السفر العربي بـ 27 جهة حكومية وخاصة

الشارقة: «الخليج»
تستعد إمارة الشارقة للمشاركة في سوق السفر العربي، الذي يقام خلال الفترة من 6 إلى 9 مايو/ أيار 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، تحت شعار «تمكين الابتكار.. إحداث تحول في قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال» وذلك بمشاركة 27 جهة من القطاعين العام والخاص، من ضمنها هيئة الإنماء التجاري والسياحي تحت مظلة جناح الشارقة.
وتركز المشاركة، على استعراض آخر المشاريع السياحية والترفيهية والخطط المستقبلية التي تقودها الإمارة، والتعريف بالعوامل التي رسخت مكانتها وجهةً مفضلةً للسياح والزائرين من مختلف دول العالم.
وتحرص الهيئة على المشاركة في هذا المعرض الدولي بشكل سنوي، نظراً لما يوفّره من فرص استثنائية لجميع العاملين في صناعة ، للالتقاء والتواصل وتبادل الخبرات والتعرّف إلى أفضل الممارسات في واحد من أكثر القطاعات حيويةً والمساهمة في نمو الاقتصاد على الصعيدين العالمي والوطني.

ويقدم الجناح العديد من الأنشطة التفاعلية والبرامج لزواره من بينها، خدمة التدريب للمرشدين السياحيين، وتأهيلهم للحصول على تراخيص معتمدة مرشدين سياحيين، بعد اجتيازهم إحدى مساقات التدريب، التي يستغرق كل منها ساعات معدودة باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك لأول مرة خلال سوق السفر العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا