اقتصاد / اكادير 24

قطاع الطيران بالمغرب يتعزز بشركة جديدة، وسط ترقب احتدام التنافس بين الشركات العاملة في القطاع.

أكادير24 | Agadir24

تعزز قطاع الطيران بالمغرب بشركة جديدة، وسط ترقب احتدام التنافس بين الشركات العاملة في القطاع.

وذكرت “مغرب إنتلجنس”، بأن مستثمرين مغاربة وأجانب، يستعدون لإطلاق شركة طيران جديدة في . وسيكون مقر الناقل الجديد في مطار الداخلة.

هذا، و تعتزم “Air Oasis” تسيير رحلات داخلية، كما ستُتيح الشركة للمسافرين فرصة السفر إلى وجهات أوروبية مُتنوعة،
هذا، و من المرتقب أن يُساهم أسطول الشركة المتطور، المكون من طائرات حديثة مثل Embraer 195-E2 و Embraer 190-E2 و Embraer ERJ-145 و Airbus A220 و A320، في ضمان تجربة سفر مريحة وآمنة للجميع، حيث ستركز الشركة على سوق الرحلات الجوية المتوسطة والمحلية.

يذكر أن قطاع النقل الجوي بالمغرب يشهد نموًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة، مدفوعًا بالجاذبية السياحية المتزايدة للمملكة والحضور القوي للمغاربة المقيمين بالخارج، وتأتي استضافة المغرب لكأس العالم لكرة القدم سنة 2030 لتُعزز من هذا الزخم وتُفتح آفاقًا جديدة للنمو.

وفي ذات السياق، من المرتقب أن تواجه شركة “Air Oasis” منافسة قوية داخل السوق المحلية، مع الخطوط الملكية المغربية (RAM) وشركة “العربية للطيران”، وفي وقت تتمتع فيه شركة “Ryanair” الإيرلندية بحضور قوي في المملكة، و بأثمنة تنافسية قد تزيد من حدة التنافس بين الشركات العاملة في القطاع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا