اقتصاد / صحيفة اليوم

غرف تجارية وشركات إيطالية تعتزم فتح مقرات في

تعتزم غرف تجارية وشركات إيطالية تعزيز تواجدها بالسوق وفتح مقرات لها في المملكة للاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة التي تطرحها مشاريع رؤية 2030.
وكشف رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الإيطالية ماركو أوسناتو أن الغرف التجارية والشركات الإيطالية ستعمل على فتح مقرات لها في المملكة تقدم من خلاها خبراتها وخدماتها للعمل بالسوق السعودي في مختلف القطاعات ويشمل ذلك الموضة والأزياء.
جاء ذلك خلال لقاء وفد برلماني وتجاري إيطالي رفيع المستوى مع رئيس اتحاد الغرف السعودية حسن الحويزي ورئيس مجلس الأعمال السعودي الإيطالي م. كامل المنجد، تناول التطورات الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها المملكة في ظل رؤية 2030

فرص استثمارية

استعرض لقاء الأعمال السعودي الإيطالي الفرص الاستثمارية بالمملكة وجهودها لتحسين بيئة الأعمال للمستثمرين الأجانب، فضلاً عن سبل تعزيز حضور الشركات السعودية بالسوق الإيطالية.
وقال رئيس اتحاد الغرف السعودية حسن الحويزي: إن العلاقات السعودية الإيطالية مثال يحتذي به في التعاون الدولي، وأن ثمة مجالات كبيرة للتكامل بين البلدين في قطاعات مثل المتجددة والصناعة والزراعة.
وقال رئيس مجلس الأعمال السعودي الإيطالي م. كامل المنجد: إن إيطاليا لديها التزام نحو تعزيز علاقاتها التجارية مع المملكة، وأن المجلس مستمر في جهوده لتنويع مجالات التعاون الاقتصادي، مستعرضاً الإصلاحات والفرص الاستثمارية في رؤية 2030
إلى ذلك استمع الوفد الإيطالي لعروض حول برنامج جودة الحياة وصنع في السعودية، بالإضافة لمزايا نظام الإقامة المميزة للأفراد والمستثمرين الأجانب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا