اقتصاد / صحيفة الخليج

«الهوية والجنسية» تستعرض فئات الإقامة الذهبية وتأشيرة

عادي

خلال مشاركتها في الدورة الـ 31 من سوق السفر العربي

7 مايو 2024

14:28 مساء

قراءة دقيقة واحدة

«الهوية والجنسية» تستعرض فئات الإقامة الذهبية وتأشيرة

أبوظبي: «الخليج»
تستعرض الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، خلال مشاركتها في الدورة الـ 31 من «معرض سوق السفر العربي» الذي يعقد في دبي من 06 إلى 09 مايو 2024، أنواع الإقامات الذهبية وتأشيرة السياحة المتعددة الدخول، بهدف توعية الزوار بمتطلبات وشروط وآلية الحصول على تلك الخدمات.
فرق العمل من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، وعجمان توعي، بأهمية الإقامة الذهبية وتأشيرة السياحة متعددة الدخول وفئاتها.
وقال اللواء سهيل سعيد الخييلي، مدير عام الهيئة، تحظى الدورة الـ 31 من المعرض بإقبال كبير من المشاركين والعارضين والزوار من كل أنحاء العالم، ومن ثم فهو حدث عالمي مهم للترويج لمنظومة الخدمات الذكية التي تقدمها الهيئة للمقيمين والراغبين في العمل والعيش في دولة والاستفادة من المزايا الكبيرة التي تقدمها الدولة في هذا المجال.
وأكد حرص الهيئة على تطوير الإجراءات والشروط والمتطلبات الخاصة بالإقامة الذهبية وتأشيرة السياحة المتعددة الدخول والتأشيرة العادية، وتسهيل رحلة المتعامل في الحصول على تلك الخدمات، في ضوء التطورات وآخر المستجدات واقتراحات المتعاملين، انطلاقاً من توجهات برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية ودليل الخدمات الحكومية 2.0.
وأوضح أن خدمات تأشيرة السياحة المتعددة الدخول والإقامة الذهبية، تشهد إقبالاً كبيراً من كل أنحاء العالم من العلماء والمتخصصين والنوابغ من المواهب والمستثمرين وروّاد الأعمال، وأوائل الخريجين من أفضل الجامعات العالمية، رغبة منهم في التمتع بالمزايا الكبيرة التي توفرها الدولة لهذه الفئات، والعيش في أمان واستقرار.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4y4ny4dv

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا