الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

سبع مزايا تتمتّع بها «شيفروليه كابتيفا» 2024

دبي: «الخليج»

ظهرت السنة الماضية للمرّة الأولى في الشرق الأوسط مركبة «شيفروليه كابتيفا» الجديدة كلّياً للعام 2024، وهي منذ ذلك الحين تلقى الكثير من الاهتمام والإقبال في السوق.

وعلى إثر النجاح الإقليمي الذي تتمتّع به النسخة المحدَّثة بالكامل، تسلّط «شيفروليه» الضوء على سبع خصائص فريدة تضع «كابتيفا» للعام 2024 على مسافة من غيرها في الأسواق المحلّية، وتجعل منها المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المثالية للعائلات الكبيرة وكثيرة الحركة في المنطقة.

وتعد الرحابة، إحدى الخصائص الرئيسية التي تميّز «شيفروليه كابتيفا» للعام 2024. فهي مركبة عائلية بكل ما للكلمة من معنى، بحيث تستطيع استيعاب سبعة ركّاب بكل راحة. وهذا ليس كل شيء، إذ إن «كابتيفا» تضم مقعداً للسائق بكسوة مزدوجة وخاصّية التعديل الكهربائي للوضعية وفق ستة اتجاهات، إضافة لقابلية طي صفَّي المقاعد الثاني والثالث، وهو ما يلبّي المتطلّبات المختلفة للسائق والركّاب معاً. من ناحية أخرى، يتيح الترتيب المرن للمقاعد سُبُلاً مختلفة لتوضيب الحمولة، ما يخدم بالتالي مجموعة من الأهداف المختلفة، ما يوفر الحل المثالي للمغامَرات العائلية والتنقّلات اليومية. وباعتبارها مركبة عائلية؛ فإن «شيفروليه كابتيفا» تأتي مع خصائص سلامة متطوّرة لمنح المزيد من راحة البال – إذ إن سلامة السائق والركّاب والمشاة هي في صلب تكوين «شيفروليه».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا