الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

«الخليج» ترصد ارتفاع بناء منتجع «وين» الفاخر في رأس الخيمة

عادي

يعمل في مكان المشروع 4700 عامل ليلاً نهاراً

11 مايو 2024

15:33 مساء

قراءة دقيقتين

«الخليج» ترصد ارتفاع بناء منتجع «وين» الفاخر في رأس الخيمة

رأس الخيمة: «الخليج»
رصدت عدسة «الخليج» التقدم المحرز في مشروع المنتجع الفاخر «وين جزيرة المرجان» الذي يجري إنشاؤه حالياً في إمارة رأس الخيمة، ويعد أول منتجع شاطئي متكامل تطوره الشركة ويقع على جزيرة خلابة تمتد على مساحة تبلغ حوالي 62 هكتاراً ويطل على الخليج العربي. وتتعاون شركة وين ريزورتس في تطوير المنتجع مع شركتي «مرجان» و«راك للضيافة القابضة».
ويعمل في مكان المشروع أكثر من 4700 عامل ليلاً نهاراً.
ويتوقع أن يكون المشروع أول منتجع ترفيهي متكامل من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
بدأت عملية بناء منتجع وين جزيرة المرجان مطلع عام بإدارة خاصة من شركة أليك للهندسة والمقاولات التي يقع مقرها في العربية المتحدة. ووصل ارتفاع الهيكل في موقع المشروع حالياً إلى 40 متراً، حيث سيبلغ الارتفاع الكامل للبرج أكثر من 300 متر، والذي يتوقع الوصول إليه في الربع الرابع من عام 2025. وسيفتح المنتجع أبوابه للضيوف في بداية عام 2027.
وتشرف شركة وين للتصميم والتطوير التي يعمل فيها أكثر من 90 مهندساً معمارياً ومصمماً، وأصحاب رؤى إبداعية على جميع جوانب تصميم وتطوير المشروع. وتتميز وين ريزورتس باهتمامها الذي توليه بفريق التصميم والهندسة المعمارية لديها.
وتتولى شركة وين للتصميم والتطوير تنفيذ كافة منتجعات «وين» المخصصة للترفيه بعد تصميم وتطوير مجموعة من المنتجعات المميزة التي تنتشر عبر قارتين، وصولاً الآن إلى رأس الخيمة، حيث إن فريق التصميم والهندسة المعمارية في شركة وين للتصميم والتطوير كان له أثر كبير في مشهد المنتجعات الترفيهية على مستوى العالم.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا