الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

22.38 مليار دولار مبيعات «ريتشمونت» السويسرية في الربع الأول

عادي

الأعلى على الإطلاق

17 مايو 2024

18:00 مساء

قراءة دقيقة واحدة

متجر كارتييه، التابعة لمجموعة «ريتشمونت» في زيوريخ، سويسرا (رويترز)

متجر كارتييه، التابعة لمجموعة «ريتشمونت» في زيوريخ، سويسرا (رويترز)

ارتفعت أسهم مجموعة ريتشمونت السويسرية للمنتجات الفاخرة، مالكة كارتييه، بما يصل إلى 6.3%، الجمعة، بعد أن أعلنت الشركة مبيعات قياسية للعام بأكمله، حتى مع تراجع الإنفاق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
وقالت الشركة المالكة لعلامة «كارتييه»: إن مبيعات المجموعة ارتفعت بنسبة 3% بأسعار الصرف الفعلية إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 20.6 مليار يورو (22.38 مليار دولار) في السنة المالية المنتهية في مارس، على الرغم من التوقعات الضعيفة للعلامات التجارية الفاخرة.
وانخفضت مبيعات الربع الرابع المالية بنسبة 1% إلى 4.8 مليار يورو بالمعدلات الفعلية، مدفوعة بالتباطؤ في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
وقال رئيس مجلس الإدارة يوهان روبرت في بيان:«لقد شهدنا تراجعاً في المبيعات في الربع الرابع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مقابل المقارنة الصعبة، وهو ما تم تعويضه من خلال النمو المرتفع في جميع المناطق الأخرى. وكما توقعنا، فإن الانتعاش المستدام في الطلب الصيني سيستغرق بعض الوقت». (وكالات)

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/47jjy2zr

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا