الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

معرض هايف للأثاث ينطلق في إكسبو الشارقة مع 200 عارض

الشارقة: «الخليج»

انطلقت في مركز إكسبو الشارقة، الثلاثاء، فعاليات النسخة الرابعة من معرض «هايف للأثاث»، الحدث الأول من نوعه الذي يستهدف كبار تجار وصناع الأثاث والمفروشات بالمنطقة، بمشاركة أكثر من 200 عارض، من أكبر الشركات العالمية والمحلية الرائدة في قطاع صناعة وتجارة الأثاث.

افتتح المعرض عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة رئيس مجلس إدارة مركز إكسبو الشارقة، بحضور محمد أحمد أمين العوضي مدير عام الغرفة، وسيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، وجمال سعيد بوزنجال مدير إدارة الاتصال المؤسسي في الغرفة، وعدد من المسؤولين وأعضاء من السلك الدبلوماسي وممثلي الشركات المشاركة في الحدث.

وعقب الافتتاح تجول الحضور في أرجاء المعرض وتفقدوا عدداً من أجنحته كما استمعوا لشرح من العارضين حول أبرز منتجات الأثاث والمفروشات والتصاميم التي يتم إطلاقها لأول مرة من خلال هذا الحدث واطلعوا على ما يقدمه المعرض من عرض لمستلزمات الأثاث المنزلي العصري ذات المواصفات العالمية.

ويوفر المعرض، الذي تستمر فعالياته حتى 23 مايو/ أيار الجاري، منصة متميزة لكبار تجار الأثاث بالمنطقة للتواصل مع الشركات المصنعة من جميع أنحاء العالم، وعقد الصفقات التجارية الكبرى.

وأكد العويس حرص الغرفة على دعم صناعة المعارض المتخصصة وتطويرها لتعزيز مكانة إمارة الشارقة كواحدة من أهم المدن الرائدة في هذا القطاع نظراً لدورها الأساسي في تنمية الاقتصاد وتنشيط الحركة التجارية وسياحة الأعمال، مشيراً إلى أهمية الحدث في المساهمة في تعزيز انتعاش سوق الأثاث والمفروشات، وتوفير منصة إقليمية متميزة للشركات العالمية والمحلية لعرض أفضل منتجاتها والتفاعل مع الزوار، وتعزيز وجودها في أسواق الدولة، والتعريف بمنتجاتها، وتقديم عروضها، وزيادة نسبة مبيعاتها، فضلاً عن عقد الصفقات وتبادل الخبرات والتجارب بين الجهات المشاركة.

وأشار المدفع إلى أن المعرض يأتي استكمالاً لسلسلة المعارض المتخصصة في قطاع الأثاث والمفروشات التي ينظمها ويستضيفها إكسبو الشارقة، ومن ضمنها معرض المفروشات 360، ومعرض «صنع في انجي» للأثاث والمفروشات، مشيراً إلى نوعية الحدث كونه لا يستهدف فقط توفير منصة لزواره لاقتناء أحدث منتجات الأثاث ولوازم البيت العصري، بل يركز أيضاً على إتاحة الفرص لكبار تجار الأثاث بالمنطقة للتوصل مع أهم المصنعين في العالم وعقد الصفقات التجارية الكبرى.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض إقبالاً لافتاً، لا سيما في ظل ما يقدمه من عرض لأحدث المنتجات المتطورة في الأثاث والديكورات والتصاميم الداخلية وأغطية الجدران والأرضيات والسقوف وتجهيزات المطابخ ومعدات الحدائق والإنارة الداخلية والمشغولات الخشبية والمفروشات والتحف وغيرها الكثير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا