الارشيف / اخبار التعليم / لحظات نيوز

إليك أفضل اذاعة مدرسية عن الوقت

يعمل الطلاب على تقديم العديد من المواضيع في الإذاعة المدرسية، ومن الأمور التي يكثر البحث عنها هي أفضل اذاعة مدرسية عن الوقت، كونه من أهم المواضيع التي يغفل عنها العديد من الناس، على الرغم من أنه أكثر ما يمكن أن يساعدهم على التطور، ومن خلال موقع لحظات نيوز نقدم لكم اذاعة مدرسية مميزة عن أهمية الوقت.

أفضل اذاعة مدرسية عن الوقت

إليك أفضل اذاعة مدرسية عن الوقت

إن الوقت من أهم الأمور التي يجب على الطلاب معرفة أهميتها، حيث يعمل ذلك على حسن استغلالهم للوقت في التطوير من ذاتهم، لذلك يعد توضيح تلك الفكرة من خلال الإذاعة المدرسية أمر مهم، وفي السطور التالية نعرض لكم إذاعة في هذا الموضوع متكاملة الفقرات.

مقدمة إذاعة مدرسية عن الوقت

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، أما بعد صباح الخير والورد والياسمين عليكم طلاب مدرستي الأحباء وأساتذتي الكرام، اليوم نتحدث عن مواضيع غاية في الأهمية وهو الوقت، فالوقت الذي يمضي لا يمكننا استعادته لذلك هو بتلك الأهمية، لهذا يجب أن نحسن استغلاله في فعل ما يفيد ويطور منا.

فقرة القرآن الكريم عن الوقت

نستهل معكم البرنامج الإذاعي لهذا اليوم بآيات عذبة في كتاب الله الذي يبحث الطمأنينة في القلوب والذي أكد على أهمية الوقت، ومع التلاوة العطرة والطالب (…)

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُلْهِكُمْ أَمْوَالُكُمْ وَلَا أَوْلَادُكُمْ عَن ذِكْرِ اللَّهِ ۚ وَمَن يَفْعَلْ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ) [سورة المنافقون، آية 9].

فقرة الحديث الشريف عن الوقت

بعد الاستماع إلى تلك الآيات الجميلة ننتقل الآن إلى فقرة مهمة في برنامجنا وهي فقرة الحديث الشريف، فقد حثنا رسولنا الكريم على حسن استغلال الوقت، يقدم لكم الفقرة الطالب (…)

اغتنِمْ خمسًا قبل خمسٍ : شبابَك قبل هَرَمِك، وصِحَّتَك قبل سَقَمِك، وغناك قبل فقرِك، وفراغَك قبل شُغلِك، وحياتَك قبل موتِك” [رواه عبد الله بن عباس].

فقرة هل تعلم علم الوقت

ننتقل معكم إلى فقرتنا التالية في البرنامج الإذاعي لهذا اليوم وهي فقرة هل تعلم التي نتعرف فيها على أهمية الوقت، يلقيها على مسامعكم الطالب (…)

  • هل تعلم أن الوقت مثل السيف في حال لم تقطعه قطعك.
  • هل تعلم أن التفكير فيما مضى مضيعةٌ للوقت، والتخطيط للمستقبل هو السبب في النجاح.
  • هل تعلم أننا يمكننا أن نستغل وقت الفراغ في ممارسة الرياضة.
  • هل تعمل أن إمضاء عدد كبير من الساعات أمام الشاشات هو مضيعةُ للوقت.

خاتمة إذاعة مدرسية عن الوقت

ها قد حانت لحظة الوداع، إلى هنا ننهي معكم فقرات برنامجنا الإذاعي الذي نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم، إلى أن يتجدد اللقاء في برنامج إذاعي جديد نراكم على ألف خير، قدمت لكم البرنامج الإذاعي اليوم الطالبة (…).

يكثر الطلاب عن أفضل اذاعة مدرسية عن الوقت، حتى يتمكنوا من الاستعانة بفقراتها في برنامجهم الإذاعي، حيث يعد من أهم الأنشطة التي يجب إدراجها في البرنامج الإذاعي، فهي تعمل على توسيع مدارك الطلاب.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا