اخبار التعليم / لحظات نيوز

مقدمة حفل تكريم .. مقدم حفل تكريم حفظة القرآن

مقدمة حفل تكريم أيًا كان من سوف يكرم في هذا الحفل يجب أن تكون مميزة وشيقة، لأنها التي تشعر الشخص الذي يتم تكريمه بقيمة ما بذله وقدمه في أي مستوى وبأي تخصص أو مجال، وسوف نقدم من خلال موقع لحظات نيوز أكثر من مقدمة لحفلات تكريم مختلفة.

تمثل مقدمة حفل التكريم لحظة فريدة تحمل في طياتها الكثير من الاحترام والتقدير ومن خلال كلماتك تجذب الانتباه وتوجه الاحترام نحو الضيوف والمكرمين و يعتبر دورك في إحياء هذه اللحظة الخاصة أمرًا حيويًا، حيث يجب أن تكون كلماتك مليئة بالاحترام والذوق وتعبر عن قيم العدالة والتميز, تذكر دائمًا قوة الكلمة في ترسيخ الذكريات وإبراز تأثير الإنجازات التي تستحق التكريم.

مقدمة حفل تكريم

مقدمة حفل تكريم

يقول الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز (يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ ۚ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ) [سورة المجادلة، الآية رقم 11].

هذه الآية الكريمة توضح مدى كرم وفضل الله ورضاه على كل من يجتهد في تحصيل العلم والحرص على الإلمام به قدر المستطاع، وهي دلالة مباشرة على مدى عظم مكانة العاملين والعلماء عند الله لما يقدمونه من أجل خدمة البشرية، ويسرنا اليوم تكريم الطلاب الأوائل على مستوى المدرسة.

مقدمة حفل تكريم قصيرة

نحن اليوم في صدد تكريم مجموعة من أبنائنا الأعزاء المتفوقين، الذين تمكنوا من تحقيق مستويات عالية في تحصيلهم العلمي والأدبي، موجهين لهم جزيل الشكر لما بذلوه من مجهود شاق متمنين لهم دوام التقدم والتوفيق، ونذكرهم دومًا بقول الله سبحانه وتعالي:

(مَا كَانَ لِيَأْخُذَ أَخَاهُ فِي دِينِ الْمَلِكِ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ ۚ نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مَّن نَّشَاءُ ۗ وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ) [سورة يوسف، الآية رقم 76].

مقدمة حفل تكريم معلم

بسم الله والصلاة والسلام على نبيه وحبيبه سيدنا أشرف الخلق آجمعين محمدًا الصادق الأمين وبعد، قيل منذ أمد بعيد أن من علمني حرفًا صنتُ له عهدًا فنحن لسنا عبيدًا لغير الله، وهذا يدل على مدى أهمية وعظم مكانة المعلم لما يبذله من مجهود جبار طيلة حياته من أجل إعداد أجيال رفيعة الدرجة وعلى خلق كريم لخدمة هذا المجتمع، لذا يشرفنا ويسرنا اليوم تكريم الأستاذ / ……………….. لما قدمه للطلاب من مساعدات على مختلف الأصعدة خلال العام متمنين له دوام التقدم والتوفيق.

مقدم حفل تكريم حفظة القرآن

نتشرف اليوم بتكريم من أعزهم الله وكرمهم وفضلهم عنده منذ ظهور الإسلام ألا وهم حملة كتاب الله وحفظته، ولا تكريم أعلى شأنًا من تكريم وتخصيص الله لهم بالمكانة الرفيعة، واليوم نعمد إلى تكريمهم لحثهم على مواصلة السير في طريق الله وتشجيع غيرهم على أخذ نفس الطريق.

يتوجب علينا الإسراع دومًا في تكريم من يستحق التكريم في أي مجال مهما كان إنجازه صغيرًا وبسيطًا، فهو بمثابة لبنة وحجر أساس لتحقيق إنجاز ونجاح أكبر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا