الارشيف / اخبار التعليم / لحظات نيوز

“اليوم الأحد” تم بدء اختبارات “نافس” لطلبة في القراءة والرياضيات والعلوم

  • 1/2
  • 2/2

انطلقت الاختبارات الوطنية “نافس” لطلبة وطالبات مدينة الرياض في المملكة العربية في مجالات القراءة والرياضيات والعلوم كذلك اليوم الأحد الموافق 12 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا.

انطلاق الاختبارات الوطنية “نافس”

تم اليوم الأحد الموافق 12 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا انطلاق الاختبارات الوطنية “نافس” أمام طلبة وطالبات مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية في مجالات القراءة والرياضيات والعلوم كذلك، والتي من المقرر أن تستمر حتى الـ 27 من شهر مايو الجاري.

هيئة تقويم التعليم السعودية

أوضحت هيئة تقويم التعليم في المملكة العربية السعودية قد أوضحت أن الاختبارات سوف تشمل الطلاب والطالبات في صفوف “الثالث والسادس الابتدائي، والثالث المتوسط” في تعليم منطقة الرياض العاصمة وتعليم نجران والحدود الشمالية.

حيث تهدف الاختبارات الوطنية نافس إلى قياس ورفع مستوى الأداء التعليمي في المدارس وتساعد كذلك في التعرف على مستوى أبنائنا الطلبة مع تحديد المدارس المتميزة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا