الارشيف / اخبار التعليم / لحظات نيوز

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الاول

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي وذلك بالتزامن مع اقتراب فترة عقد امتحانات الصف الثالث الإعدادي وذلك للفصل الدراسي الأول، حيث يتساءل الكثير من الطلاب عن جدول الامتحانات الجديد 2023 للفصل الدراسي الأول، لذلك سنعمل على توفيره لكم من خلال موضوعنا اليوم، تابعوا معنا.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023

من الجدير بالذكر أن هناك العديد من المحافظات في جمهورية العربية قامت بالإعلان عن جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 للفصل الدراسي الأول.

بالإضافة إلى ذلك محافظ القاهرة التي من المرجح أن تبدأ في امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 للفصل الدراسي الأول والذي من المقرر أن يبدأ يوم الأربعاء الموافق 18 من شهر يناير الجاري، بالإضافة إلى ذلك محافظة الجيزة ومحافظة سوهاج، ومحافظة الشرقية التي ستبدأ المدارس بها امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي 2023.

جدول الامتحانات الجديد 2023

جدول الامتحانات الجديد 2023

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة

يأتي جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة القاهرة وهو للفصل الدراسى الأول يوم الأربعاء 18 يناير 2023، والذي يأتي على النحو التالي:

يوم الأربعاء الموافق 18 يناير: اللغة العربية وامتحان الخط والإملاء وامتحان التربية الدينية.

كذلك يوم السبت الموافق 21 يناير: الدراسات الاجتماعية، امتحان الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

يوم الأحد الموافق 22 يناير: امتحان الجبر، امتحان الإحصاء والتربية الفنية.

كذلك يوم الاثنين الموافق 23 يناير: اللغة الأجنبية.

يوم الثلاثاء 24 يناير: الهندسة.

يوم الأربعاء 25 يناير: مادة العلوم.

حيث إن ورقة الامتحان تنقسم إلى 30% للفهم وكذلك 40% للتطبيق وكذلك 30% لحل المشكلات والإبداع.

في نهاية موضوعنا اليوم استطعنا أن نوفر لحضراتكم المزيد من المعلومات التي تتعلق بـ جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023، بالإضافة إلى ذلك جدول الامتحانات فى محافظة القاهرة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا