الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

محمد بن راشد: الرؤى العربية وتبادل الخبرات بين دول المنطقة يحقق التنمية المستدامة

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، «رعاه الله»، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، المالية، وكريستالينا جورجيفا، المدير العام لصندوق النقد الدولي، عدداً من وزراء المالية العرب، المشاركين في منتدى المالية العامة للدول العربية الذي انعقدت أعماله أمس الأحد.

وفي بداية اللقاء، رحّب سموه بالمشاركة العربية في أعمال القمة العالمية للحكومات، وبحضور عدد من أصحاب القرار الاقتصادي والمالي في عدد من الدول العربية.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أهمية الرؤى العربية، الحكومية تحديداً، وتبادل الخبرات بين مختلف دول المنطقة، ولا سيما العربية منها، في تحقيق التنمية المستدامة التي تُعدّ هدفاً تسعى إليه كافة دول العالم. فيما أعرب وزراء المالية العرب، خلال اللقاء، عن تطلعاتهم إلى تعزيز تعاون دولهم مع دولة ، والاستفادة من تجاربها الاقتصادية الرائدة، مشيرين إلى أنهم يتطلعون عبر مشاركتهم في القمة العالمية للحكومات، للتعرف إلى أحدث التوجهات العالمية والتجارب الناجحة التي استطاعت التغلب على التحديات الاقتصادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا