الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

محمد بن زايد: الاهتمام بالطفل وحمايته في قلب رؤيتنا للمستقبل

احتفى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بيوم الطفل الإماراتي 2024، مؤكداً سموه أن توفير التنشئة السليمة للطفل في قلب رؤيتنا للمستقبل.
وقال سموه على منصة «إكس»: في يوم الطفل الإماراتي نؤكد أن الاهتمام بالطفل وتوفير كل متطلبات التنشئة السليمة له وحمايته وكفالة حقوقه، تقع في قلب رؤيتنا للمستقبل، لأن طفل اليوم هو حامل الراية غداً، وبناء الإنسان القادر على صنع الفارق في مسيرتنا التنموية يبدأ من الطفولة».


وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، أن تعزيز حقوق الطفل وحمايته ورعايته أولوية أساسية لدولة ، بما سنته من تشريعات وقوانين وأنشأته من مؤسسات معنية.
وقال سموه على منصة «إكس»: «تعزيز حقوق الطفل وحمايته ورعايته يمثل أولوية أساسية لدولة الإمارات بما سنته من تشريعات وقوانين وأنشأته من مؤسسات معنية.. والاحتفاء بيوم الطفل الإماراتي مناسبة لتأكيد التزامنا بتوظيف كل الجهود لتحقيق هذا الهدف، من منطلق الإيمان بأن الأطفال هم مستقبل الوطن والاستثمار فيهم هو استثمار في بناء هذا المستقبل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا