الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

يحطم 3 ارقام قياسية في أمسية تعادل ومانشستر يونايتد

  • 1/2
  • 2/2

أهدى الدولي المصري فريقه تعادلاً ثميناً أمام مستضيفه ، بعدما تمكن "الفرعون" التسجيل من علامة الجزاء الهدف الثاني لفريقه، في المباراة التي انتهت بهدفين لمثله لحساب الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ووقفت شاهداً ‘لى مواصلة صلاح تحطيمه الأرقام القياسية في مسيرته، بتسجيله 3 أرقام جديدة ترتبط جميعها بإستاد مانشستر يونايتد ملعب "أولد ترافورد".

وأصبح صلاح أكثر لاعب يسجل في مرمى مانشستر يونايتد، بتاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدف، متفوقاً على آلان شيررر الذي يملك في رصيده 10 اهداف.

كما نجح صلاح في تسجيل هدفه السادس تاريخياً على استاد "أولد ترافورد" وهو أعلى رقم تهديفي للاعب زائر لملعب مانشستر يوناتيد، متفوقاً على أسطورة ليفربول ستيفن جيراد الذي سجل خمس أهداف في "أولد ترافورد".

وتابع صلاح تحطيمه الأرقام القياسية المميزة، بعد أن بات أول لاعب يسجل في 4 زيارات متتالية لملعب "أولد ترافورد" حيث لم يسبق أن سجل أي لاعب لأربع مرات متتالية في ملعب مانشستر يونايتد.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا