الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

العثور على الإماراتي المفقود في الربع الخالي

عادي

18 أبريل 2024

16:02 مساء

قراءة دقيقة واحدة

زايد المنصوري

آخر صورة لمركبته في محطة وقود

زايد المنصوري

العين – راشد النعيمي
نجحت جهود البحث في العثور على المواطن الشاب زايد أحمد زايد المنصوري (31 عاماً)، والذي اختفى في صحراء الربع الخالي بالمملكة العربية منذ يوم الثلاثاء الماضي، حيث سجلت كاميرات إحدى محطات الوقود وجوده في سيارته اللاندكروزر البيضاء عند الواحدة ظهراً.
وتم العثور على المفقود في منطقة بئر فيصل، بواسطة أحد أعضاء فرق البحث التي انطلقت بكثافة من أجل العثور عليه وسط تعاضد إماراتي سعودي ودعم من بعض أصحاب الخير الذين تكفلوا بنفقات البحث.
وكانت جمعية عون للبحث والإنقاذ السعودية، قد أشارت إلى تلقيها بلاغاً يفيد بتغيب المواطن المنصوري أثناء ذهابه لتفقد إبل والده في الربع الخالي، فيما انطلقت قوافل من المتطوعين من أبناء القبائل لتمشيط المنطقة التي اختفى فيها كما قام خال المفقود بتقديم بلاغ رسمي إلى السلطات السعودية.
كما أشارت جمعية الأفلاج للإنقاذ في المملكة العربية السعودية، سابقاً إلى مشاركتها في أعمال البحث، حيث تمّ تعميم البلاغ على المنتسبين كما تمّ الطلب من أصحاب الطائرات الشراعية تمشيط المواقع المتوقعة للعثور عليه.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/66bt7uu3

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا