الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«تعاونية الشارقة» توزّع صناديق غذائية على الأسر المتضرّرة

الشارقة: «الخليج»

أعلنت «جمعية الشارقة التعاونية»، تقديم صناديق غذائية للأسر والمجتمعات المتضرّرة من الأحوال الجوية التي مرّت بها المنطقة، وتزويدهم بالمواد الغذائية الأساسية، بالتعاون من الجهات المعنية في ، بشكل عام، وإمارة الشارقة على وجه الخصوص، في جزء من مسؤوليتها الاجتماعية.

وتأتي هذه المبادرات، انطلاقاً من التزام التعاونية المستمر بدعم المجتمع الإماراتي في أوقات الأزمات، والإضاءة على الدور المهم للجهات كافة، في مساعدة المتضررين، وتقديم يد العون في الأوقات العصيبة.

وتقف «تعاونية الشارقة»، عبر هذه المبادرات، وضمن إمكاناتها جنباً إلى جنب مع الجهات والمؤسسات الحكومية، لمواجهة التحديات التي تفرضها الطبيعة، وتعزيز روح التعاون والتكافل التي تُعدّ من القيم الأساسية لمجتمع دولة الإمارات.

وقال ماجد سالم الجنيد، الرئيس التنفيذي: إن التعاونية تعمل بالتعاون مع الجهات المختلفة في إمارة الشارقة، من الهلال الأحمر الإماراتي، وجمعية الشارقة الخيرية، ودائرة الخدمات الاجتماعية، بتوزيع صناديق غذائية على الأسر المتضرّرة، خلال الأيام الماضية.

وأضاف أن التعاونية موجودة في الصف الأول، بوصفها قطاع تجزئة مهماً لتلبية احتياجات المواطنين والقاطنين في الإمارات، في جميع الأوقات وعلى درجة عالية من المسؤولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا