الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

برئاسة منصور بن زايد.. «الوزاري للتنمية» يناقش مبادرات ومشاريع تدعم المنظومة الحكومية

عادي

23 أبريل 2024

11:13 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

منصور بن زايد

منصور بن زايد

أبوظبي/ وام
ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، اجتماع المجلس الوزاري للتنمية الذي عقد في قصر الوطن في العاصمة أبوظبي.
وناقش المجلس خلال اجتماعه عدداً من المبادرات والسياسات والمشاريع الهادفة إلى تطوير منظومة العمل الحكومي في الدولة.. إضافة إلى مناقشة النتائج المحققة في مجال تنظيم سوق العمل والتوطين والقطاع الصحي.. بجانب عدد من التشريعات الاتحادية المقترحة في مجال الأسواق المالية، وقطاع الطيران المدني، والذكاء الاصطناعي، وسوق العمل فضلاً عن عدد من المقترحات التحسينية المتعلقة بخدمات الإسكان الحكومي المقدمة من برنامج الشيخ زايد للإسكان.
وفي الشؤون الحكومية.. استعرض المجلس عدداً من تقارير عام بشأن نتائج وإنجازات بعض المجالس والجهات الاتحادية ومنها جامعة العربية المتحدة، ووكالة الإمارات للفضاء، ومجلس الإمارات للسياحة، واللجنة العليا للمسؤولية الطبية، واللجنة العليا للتحول الرقمي الحكومي.. إضافة إلى أعمال لجنة تنظيم قطاع البريد ومجلس علماء الإمارات.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/vuhajddu

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا