الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

منصور بن محمد يفتتح معرض ومؤتمر الخليج العالمي لأمن المعلومات 2024

  • 1/2
  • 2/2

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي لأمن المنافذ والحدود، اليوم، فعاليات النسخة 13 من معرض ومؤتمر الخليج العالمي لأمن المعلومات 2024 (جيسيك جلوبال) في مركز دبي التجاري العالمي.

ويعد المعرض أكبر حدث من نوعه على مستوى المنطقة، بمشاركة 750 شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني بزيادة بنسبة 50% عن الدورة الماضية، ومن المتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 20 ألف زائر من 130 دولة، وتمنياتنا بالتوفيق لكل المشاركين وأهلاً بضيوف دبي.

وقال سموه في تغريدة على منصة "إكس": "افتتحنا اليوم فعاليات النسخة 13 من معرض ومؤتمر الخليج العالمي لأمن المعلومات 2024 (جيسيك جلوبال) في مركز دبي التجاري العالمي".

وأضاف سموه: "يشهد الحدث الذي يُعتبر أكبر حدث من نوعه على مستوى المنطقة مشاركات من 750 شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني بزيادة بنسبة 50% عن الدورة الماضية، ومن المتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 20 ألف زائر من 130 دولة، وتمنياتنا بالتوفيق لكل المشاركين وأهلاً بضيوف دبي".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا