الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

جمعية دبي الخيرية تشارك في «ديهاد 2024»

تشارك «جمعية دبي الخيرية» في فعاليات الدورة العشرين من معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير «ديهاد 2024»، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» خلال الفترة من 23 حتى 25 إبريل الحالي تحت شعار «الدبلوماسية وثقافة العمل الإنساني.. نظرة نحو المستقبل».

وتستعرض الجمعية خلال معرض ومؤتمر ديهاد 2024، باعتبارها الراعي الذهبي، أحدث مشاريعها وخدماتها الإلكترونية التي تقدمها للمتعاملين تحت شعار «الابتكار والاستدامة في العمل الخيري».

وقال أحمد السويدي، المدير التنفيذي للجمعية: إن المشاركة في ديهاد تأتي في إطار مساعي جمعية دبي الخيرية، من أجل تعزيز التعاون مع المنظمات والجمعيات والمؤسسات المعنية، بمخاطبة احتياجات المتضررين من الأزمات والكوارث، إضافة إلى تبادل المعرفة ومواكبة آخر التطورات والابتكارات في المجال الإنساني والإغاثي والتنموي، وتتخذ من جناحها فرصة مهمة للتلاقي والحوار البنّاء مع مختلف القيادات التي تهتم بالشأن الإنساني والإغاثي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا