الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

تشارك في احتفالات الذكرى المئوية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

  • 1/2
  • 2/2

تحتضن مدينة سانتا سوزانا الإسبانية الكونغرس السنوي الـ86 للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، والذي يقام هذا العام بمناسبة الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس الاتحاد، بمشاركة ممثلة برئيس جمعية الاعلام الرياضي عبدالله إبراهيم.

من أبرز الجوانب المهمة لـ"الكونغرس" التركيز على الذكاء الاصطناعي وتأثيره المستقبلي على الصحافة الرياضية، حيث من المؤمل ان يتم عقد جلسة بعنوان "الذكاء الاصطناعي ومستقبل الصحافة الرياضية" بمشاركة خبراء من أعلى مستويات التحرير في كبرى الصحف الرياضية العالمية وممثلين من اليونسكو.

وتشمل الفعاليات الثقافية عروضاً من الشباب الصحافيين الذين يقدمون مشروعات عن وأحدث الاتجاهات في الإعلام الرياضي، كما سيتم تقديم جوائز الإعلام الرياضي في حفل ضخم يُظهر تقدير الاتحاد للمساهمات البارزة في هذا المجال.

ويشهد الكونغرس مشاركة واسعة من قبل دول متعددة تشمل الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، ألمانيا، ، والبرازيل، بجانب 75 دولة أخرى من مختلف قارات العالم مما يعكس الطابع الدولي للحدث وأهمية التواصل بين الثقافات المختلفة في مجال الإعلام الرياضي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا