الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

المؤتمر الدولي لصحة المرأة ينطلق 3 مايو

أعلنت اللجنة التنظيمية للمؤتمر الدولي الأول لصحة المرأة بمملكة البحرين، انطلاق فعالياته يوم 3 مايو القادم، بمشاركة عدد من أبرز المتحدثين والمختصين في مجال طب النساء والولادة وصحة المرأة من داخل البحرين وخارجها.

كما يشارك في المؤتمر خبراء في التخصصات الطبية ذات العلاقة مثل طب الأمومة ورعاية الحمل، وطب العقم والإخصاب، وعلم الأمراض النسائية، بهدف تبادل المعرفة والخبرات ومناقشة أحدث التطورات والابتكارات في المجال.

وينظم المؤتمر رابطة أطباء النساء والولادة البحرينية بجمعية الأطباء البحرينية بالشراكة مع شركة «بي دي إيه» لتنظيم الفعاليات الطبية على مدى يومين، باعتماد من الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية ب 16 ساعة تدريب طبي مستمر.

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر، مجموعة من المحاور الرئيسية التي تستهدف تعزيز صحة المرأة وتحسين رعايتها، بما في ذلك التركيز على الصحة الإنجابية، وطب المرأة الحامل والجنين، واعتلالات قاع الحوض لدى النساء، وأهم العلاجات الحديثة للأورام النسائية والكشف المبكر عن السرطانات النسائية، ومواضيع أخرى.

ويستضيف المؤتمر خبراء عالميين من البحرين والسعودية والإمارات وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا، بما يزوّد المشاركين برؤى قيّمة وأفضل الممارسات والأساليب المبتكرة.

كما يتضمن المؤتمر عروضاً وورش عمل يقدمها خبراء وقادة فكر في إدارة الرعاية الصحية النسائية، للاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة، وتطوير حلول جديدة تخدم عملية التقدم نحو التغطية الطبية الشاملة للمشاكل الصحية الخاصة بالمرأة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا