الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«خيرية سعود المعلّا» تقدم خدمات مميّزة للمرضى في أم القيوين

عادي

30 أبريل 2024

16:28 مساء

قراءة دقيقة واحدة

«خيرية سعود المعلّا» تقدم خدمات مميّزة للمرضى في أم القيوين

تواصل مؤسسة «سعود بن راشد المعلّا للأعمال الخيرية والإنسانية» في أم القيوين، تقديم خدماتها المميزة لمساعدة جميع الفئات، بإضافة عدد من إسعاف «آمر» المخصصة لتوصيل المرضى من كبار السن وطريحي الفراش، إلى المستشفيات والعيادات الخارجية، التي يتلقون العلاج فيها.

وقال راشد حمد الحمر، المدير العام، في تصريح لوكالة أنباء «وام»، إن الخدمة تأتي ضمن الجهود والخدمات التي تسعى المؤسسة لتطويرها، لمساعدة الجميع. وهي متوافرة لسكان أم القيوين فقط، مواطنين ومقيمين، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
وأضاف أن سيارات الإسعاف مجهزة بأنظمة السلامة كافة، وفي حال نقل المريض يشترط أن يكون معه ممرض أو ممرضة أو مرافق من أهله، للحفاظ على سلامته وتسهيل تقديم الخدمة والنقل، مع اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وأشار إلى حرص المؤسسة على الارتقاء بجميع الخدمات، التي تقدمها بما يخدم المصلحة العامة، ويواكب المستجدات، بما له من انعكاسات إيجابية إنسانية واجتماعية، وتسخير كل الإمكانات للمساهمة في التخفيف عن المرضى من كبار السن، وطريحي الفراش، ورسم البسمة لدى أفراد المجتمع، وتوفير الحياة الكريمة لهم.

وقال إن مركبة «آمر» مزوّدة بجهازين لمساعدة كبار السن وأصحاب الهمم، على الصعود لداخلها بسهولة، وفيها نظام الهيدروليك لتحميل الكراسي المتحركة. وهي متوافرة عبر التواصل مع المؤسسة وتحديد موعد مراجعة المريض للمستشفى.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا