عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

.. أمطار متفاوتة الشدة وطقس غير مستقر

أبوظبي: عبدالرحمن سعيد

شهدت مناطق متفرقة من الدولة، الأربعاء، هطول أمطار الخير مصحوبة ببرق ورعد وبَرَد، تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي، يصاحبه امتداد منخفض جوي ضعيف في طبقات الجو العليا، ومن المتوقع استمرار تكون السحب الركامية على مناطق متفرقة من الدولة حتى السبت.

وبدأت الأمطار في الهطول على كل من طريق شوكة وادي العجيلي برأس الخيمة، والبثنة بالفجيرة، وأمطار غزيرة مع بَرَد على شوكة برأس الخيمة، وخورفكان بالشارقة، والحيل بالفجيرة، ومتوسطة إلى غزيرة على الرحمانية بالشارقة، والبثنة بالفجيرة والراعفة بأم القيوين.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الخميس غير مستقر وتصاحبه سحب ركامية مع سقوط أمطار مختلفة الغزارة على مناطق متفرقة، وانخفاض ملحوظ في ، والرياح شمالية غربية تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة إلى قوية السرعة مع السحب، مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية، والبحر مضطرب الموج، وشديد الاضطراب أحياناً، مع السحب في الخليج العربي، ويكون متوسطاً إلى مضطرب الموج في بحر عمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا