عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«أصدقاء السكري» تستعرض خطط مشاريعها وبرامجها الصحية

الشارقة: سارة البلوشي

عقدت «جمعية أصدقاء السكري»، إحدى الجمعيات الداعمة للصحة في إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، اجتماعها العمومي الأول لعام 2024، واستعرضت فيه خطط العمل لأبرز المشاريع والبرامج الصحية، التي تعتزم تنظيمها خلال المرحلة القادمة.

وشهد الاجتماع الذي عقدته الجمعية بحضور خولة الحاج، رئيسة الجمعية، و إيمان سيف، مديرة إدارة التثقيف الصحي، وحصة الرئيسي، ممثلة وزارة تنمية المجتمع، وفاطمة المعلّا، و خولة الحمادي، ممثلتي دائرة الخدمات الاجتماعية، وعدد من المشاركين والأعضاء.

رحّيت خولة الحاج، بالأعضاء، والحضور، وشكرت دعمهم الجمعية. وعرض تقرير الفعاليات وموازنة الجمعية، بمشاركة المدققين الماليين الذين عرضوا التقرير المالي للعام المنصرم.

وذلك ناقش الاجتماع خطة الفعاليات والبرامج الصحية التي تعتزم الجمعية تنفيذها، تحقيقاً لتوجيهات سمو ّالشيخة جواهر، حيث ثمنّ اهتمامها وحرصها على توفير الدعم والرعاية الكاملة للجمعية، لتستمر في إطلاق المبادرات والمشاريع، بما يمكنها من تحقيق أهدافها، بترسيخ مفاهيم الأنماط الصحية السليمة لدى الجميع، وتعزيز وعيهم الصحي بمرض السكري وأسبابه وأعراضه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا