عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مسؤولو «المنطقة الوسطى» يبحثون مخاطر الحيوانات السائبة

الشارقة: «الخليج»

ناقشت إدارة شرطة المنطقة الوسطى مع نادي الشارقة لسباقات الهجن وبلديات المنطقة الوسطى، مخاطر الحيوانات السائبة على الطرقات الداخلية والخارجية في مدن المنطقة الوسطى، وذلك بوضع الخطط اللازمة لضمان عدم عبور الحيوانات، وضمان أمن وسلامة مستخدمي الطريق والمحافظة على الأرواح، كما ناقش الاجتماع خطة مواجهة الحوادث الخاصة بالحيوانات السائبة. ترأس الاجتماع العقيد حميد سعيد الجلاف الشويهي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، والعقيد خليفة مصبح الخاصوني رئيس مركز شرطة الذيد الشامل، والعقيد سالم مسعود الطنيجي رئيس قسم الترخيص والآليات، بحضور مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، وسعيد معضد بن هويدن الكتبي رئيس قسم الأمن والرقابة في بلدية المدام، وعدد من ممثلي بلديات المنطقة الوسطى.

وتم في الاجتماع استعراض إحصائيات تحليلية لظاهرة الحوادث المرورية حسب نوع صدم حيوان «الجمال»، كما تم استعراض إصابات الحوادث المرورية المتعلقة بالحيوانات السائبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا