عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

طلبة يحصدون جائزة أفضل عرض في مهرجان الفنون الخليجي الثاني

حقق طلبة دولة العربية المتحدة جائزة أفضل عرض متكامل في مهرجان الفنون الخليجي الثاني لطلبة التعليم العام في وزارات التربية والتعليم بدول التعاون الخليجي، والذي نظمه مكتب التربية العربي لدول الخليج، بالتعاون مع في الدولة، خلال الفترة من 30 إبريل إلى 3 مايو، بمشاركة 120 طالباً وطالبة في ثلاثة مسارات رئيسية شملت المسرح المدرسي، والخط العربي، والفنون التشكيلية.

حضر حفل اختتام المهرجان، كل من إسماعيل عبد الله رئيس هيئة المسرح العربي، وسيف المزروعي المستشار بوزارة التربية والتعليم، والدكتور عيسى صالح الحمادي مدير المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج.

وأكد الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج أن مهرجان الفنونِ الخليجي، يمثل تظاهرة فنية خليجيةً تعزز التنافسَ الأخوي بين طلابِ التعليم العام في دول الخليج، وتنمّي ثقتهم بأنفسهم، ومهاراتهم الاجتماعية، وتحفزهم على الإبداع. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا