الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

"الرقابة المالية بدبي" يستضيف ورشة تدقيق الأداء

استضاف جهاز الرقابة المالية في دبي، بالتعاون مع مركز التميز في التدقيق التابع لمكتب المحاسبة الحكومي ، ورشة عمل تدريبية بعنوان "تدقيق الأداء"، وذلك في إطار سعيه للارتقاء بعمليات التدقيق، وتعزيز المساءلة والشفافية والنزاهة في استخدام الموارد الحكومية.
وتُعد الورشة، التي عقدت على مدار خمسة أيام، خطوة مهمة لتطوير إجراءات رقابة الأداء بالجهاز وتأهيل الموظفين للقيام بمهام التدقيق لتقديم الدعم المهني اللازم للجهات الخاضعة للرقابة، وذلك باستخدام منهجيات التدقيق المُعترف بها عالميًا.
وقال عبد الرحمن الحارب، المدير العام للجهاز، إنّ هدف الورشة هو بناء وتعزيز قدرة فريق الجهاز على التخطيط الفعّال وتطوير إجراءات تدقيق الأداء بما يتماشى مع المعايير المتعارف عليها عالميًا. وأوضح أن الورشة تتماشى مع الجهود الرامية لتعزيز ثقافة التطوير الذاتي لدى أعضاء فريق العمل؛ ومن خلال تعزيز المهارات في تدقيق الأداء، فإننا نطوّر إمكاناتنا المهنية ونحقّق مهمتنا، ونعزز جاهزيتنا لخدمة الرؤية الإستراتيجية الأوسع لجهاز الرقابة المالية وحكومة دبي.
(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا