الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

فعالية لاستقطاب الكفاءات الوطنية بـ «أبوظبي للمحاسبة»

نظم جهاز أبوظبي للمحاسبة، فعالية اليوم المفتوح، التي استمرت على مدار يومين في مقر الجهاز، لاستقطاب كوكبة من الخريجين الجامعيين الإماراتيين، وإتاحة الفرصة لهم للانضمام لبرنامج النخبة، الخاص بتدريب وتأهيل الكوادر الإماراتية للعمل في مجال الرقابة وحماية الموارد العامة.

وجرى استعراض وشرح مفصل عن البرنامج وآليات الالتحاق به، وتعريف الخريجين بدور الجهاز في حماية المال والموارد العامة وكيفية عمل القطاعات الداخلية فيه، فيما خضع الطلبة لامتحانات الكفاءة والتقييم التي تعتبر جزءاً من مرحلة الالتحاق بالبرنامج.

وأبدت هيفاء الشمري، مديرة إدارة الموارد البشرية بالجهاز، سعادتها بتوفير الداعمة للكوادر الوطنية التي تمتاز بكفاءات ومواهب عديدة، لتأهيلها وصقلها وبنائها لدعم منظومة الحفاظ على المال والموارد العامة في الإمارة.

وقالت إن المرشحين تمكنوا من التعرف إلى دور الأجهزة الرقابية بشكل أقرب وصورة واقعية لفهم متطلبات هذا المجال، والتعرف إلى أفضل المعايير العالمية المطبقة وكيفية توظيفها بشكل فاعل، لتقوم بتعزيز النزاهة والمسؤولية والمحاسبة.

(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا