الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

حمدان بن محمد: دبي الأولى عالمياً في جذب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر للعام الثالث توالياً

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن دبي حافظت للعام الثالث توالياً على المركز الأول عالمياً في جذب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر وفقاً لبيانات «فايننشال تايمز – إف دي آي ماركتس».

وقال سموه عبر منصة «إكس»: للعام الثالث على التوالي تحافظ دبي على المركز الأول عالمياً في جذب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر وفقاً لبيانات «فايننشال تايمز – إف دي آي ماركتس»، حيث استحوذت الإمارة على 6% من حجم تلك المشاريع عالمياً... خلال ، استقطبت الإمارة 1650 مشروعاً استثمارياً أجنبياً بقيمة تزيد عن 39.2 مليار درهم، وساهمت تلك المشاريع في استحداث نحو 45 ألف فرصة عمل.

وتابع سموه: ملتزمون بتحقيق مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33 لمضاعفة حجم اقتصاد دبي لتصبح ضمن أفضل 3 مدن اقتصادية في العالم... رسالتنا لمجتمع الأعمال المحلي والعربي والعالمي واضحة ومباشرة... نحن معكم، فنجاحكم من نجاح دبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا