عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«كليات التقنية العليا» تعرّف ببرامجها ومتطلبات الالتحاق بها

دبي: «الخليج»

تشارك كليات التقنية العليا في معرض الخدمة الوطنية للتوظيف 2024 المقام في «مركز دبي للمعارض» مدينة «إكسبو دبي» من 13 الى 15 مايو، حيث تقدم الكليات عبر جناحها الخاص صورة متكاملة عن فرص التعليم لديها في الدبلوم المهني والبكالوريوس التطبيقي للطلبة الملتحقين بالخدمة الوطنية، مع التركيز على طبيعة التعليم التطبيقي وامتيازاته في الكليات.

وأكد الدكتور فيصل العيان، مدير مجمع كليات التقنية العليا، عقب زيارته لجناح الكليات في المعرض، أهمية المعرض الذي تحرص الكليات على المشاركة فيه سنوياً، بهدف استقطاب مجندي الخدمة الوطنية للدراسة فيها، حيث يتمثلون نماذج في الانضباط والالتزام والقيادة. والمعرض فرصة لتعريفهم بالبرامج والتخصصات المطروحة التي تأتي وفق استراتيجية «نصنع المستقبل» التي تعزز التعليم التطبيقي وتدعم الجاهزية والارتباط بسوق العمل.

وويقدم فريق عمل الكليات خلال المعرض المقام على مدار ثلاثة أيام ورشاً تعريفة بالبرامج والتخصصات المطروحة في الكليات، للعام الأكاديمي القادم ومتطلبات القبول في برامج الدبلوم المهني والبكالوريوس التطبيقي، وشرح للتفاصيل المتعلقة بآلية تسجيل طلبة الخدمة الوطنية للالتحاق بالكليات، بعد اتمامهم مدة الخدمة. وتقديم صورة واضحة عن التعليمية في الكليات، وبرنامج «التلمذة المهنية» المتعلق بالتدريب العملي الواقعي في مؤسسات العمل المختلفة وغيرها من الجوانب المتعلقة برحلة الطالب الدراسية في الكليات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا