الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

يستعيد توازنه في الدوري الإنجليزي

  • 1/2
  • 2/2

استعاد توازنه وحقق فوزه الأوّل بعد خسارتين وتعادل، على فريق نيوكاسل بنتيجة 3-2، في حين تلقى نيوكاسل خسارته الأولى بعد ثلاث مباريات في مباراة مؤجلة من الجولة 34 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 57 في المركز الثامن بترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة 57 أيضا بالمركز السابع.

سجّل لـ "الشياطين الحمر" كل من كوبي ماينو (31) والعاجي أماد ديالو (57) والبديل الدنماركي راسموس هويلوند (84)، وأنتوني غوردون (49) ولويس هال (90+2) لنيوكاسل، وانتظر الشاب ماينو غير المراقب حتّى الدقيقة 31 لافتتاح التسجيل حين وصلته كرة من ديالو، وعادل غوردون حين تابع عرضية جاكوب مورفي (49).

وأعاد ديالو التقدّم لأصحاب الأرض حين وصلته كرة مشتتة من الدفاع ووجد نفسه من دون مراقبة فسدد بأريحية وسجّل هدفه الأوّل في الدوري منذ مشاركته الأولى في موسم 2020-2021 (خاض 11 مباراة فقط)، وأضاف البديل هويلوند الثالث بعد دقيقتين على دخوله إثر مجهودٍ فردي (84).

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا