الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«كهرباء دبي» تناقش تعزيز حلول المستدامة

دبي: «الخليج»
استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وفداً رفيع المستوى من شركة «باور تشاينا» الصينية، لمناقشة سبل التعاون في مختلف مجالات والمياه.

ضم الوفد الزائر بينغ جانج، نائب رئيس الشركة ورئيس باور تشاينا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونائبه جاو فاي، وهونغ لي، الممثل الرئيسي للشركة في ، وتشين يونبينج، نائب رئيس شركة (SEPCOIII) المتخصصة في إنشاءات الطاقة وإحدى شركات «باور تشاينا».

وناقش الاجتماع مجالات التعاون المحتملة، بما في ذلك مشاريع الطاقة المتجددة، وحلول الشبكات الذكية، وتطوير البنية التحتية للمياه، والمشاركة في مشاريع البحوث والتطوير، وأعرب الطرفان عن رغبتهما في التعاون الاستراتيجي لتمهيد الطريق لمشاريع مشتركة مستقبلية.

وأكد الطاير التزام الهيئة مبادئ الاستدامة والابتكار في إطار استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، واستراتيجية الحياد الكربوني 2050 لتوفير 100% من القدرة الإنتاجية للطاقة من مصادر الطاقة النظيفة بحلول العام 2050.

فيما أعرب وفد الشركة التي تمتلك خبرات طويلة في مجالات الطاقة النظيفة والبنية التحتية للمياه والتنمية المستدامة، عن اهتمامه بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي لاستكشاف مشاريع جديدة وتعزيز تبادل المعارف والخبرات في قطاعي الطاقة والمياه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا