الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

وداع أسطوري لكلوب في وعناق خاص لمحمد صلاح ()

  • 1/2
  • 2/2

شهدت مباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي وداع أسطوري للمدرب الألماني يورغن كلوب، في أخر مباراة للمدرب بعد 9 سنوات قضاها المدرب مع الفريق حيث ودع المدرب فريقه ليفربول وجماهيره واللاعبين بصورة مؤثرة، بعدما قاده في المباراة الأخيرة له بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم -2024.

ونجح ليفربول في الفوز بهدفين دون مقابل في ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكانت هذه المباراة الأخيرة لكلوب مع ليفربول حيث يغادر منصبه كمدير فني للفريق بعد 9 سنوات قضاها مدربًا للفريق، ونشر ليفربول مقطع لكلوب وهو في ملعب "آنفيلد" ويقوم بمصافحة الطاقم الفني واللاعبين.

وظهر كلوب وهو يصافح اللاعبين ومن بينهم كوانساه، ثم الذي قام باحتضانه بصورة مطولة وتحدثا لبضع ثوانٍ، ثم توجه كلوب لاحتضان حارس المرمى أليسون بيكر وقائد الفريق فيرجيل فان دايك.

ونجح المدرب خلال مسيرته كمدير فني لليفربول في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية (مرتين)، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس الدرع الخيرية.

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا